تحميل سناب بلس للايفون – snapchat plus بدون جلبريك

TELEGRAM
0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل سناب بلس للايفون – snapchat plus بدون جلبريك


تحميل سناب بلس للايفون
تحميل سناب بلس للايفون – snapchat plus


تطبيق سناب بلس للايفون-snapchat plus، واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي استطاع أن يثبت نفسه كأحد أفضل برنامج التواصل الاجتماعي في وقت قصير جداً مقارنةً بأي برنامج أخر.

نظراً للتطورات الكبيرة التي حدثت في عالم الاتصالات وفي عالم التكنولوجيا الحديثة، واستخدام الانترنت في مجالات مختلفة على الهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى، أدي ذلك إلي ظهور الكثير من برامج التواصل الاجتماعي التي تستطيع من خلالها التواصل مع أي شخص في أي مكان مهما كان حتي لو يبعد عنك آلاف الأميال بطريقة مجانية وسهلة، ظهرت العديد من التطبيقات التي تساعد على عملية تقارب الأشخاص مع بعضهم البعض في جميع أنحاء العالم ويوجد العديد من تطبيقات البلس الشهيرة في عالم التواصل الاجتماعي ومن بين هذه التطبيقات واتس اب بلس وتويتر بلس وإنستقرام  بلسوسناب شات بلس  وغيرها من التطبيقات الأخرى، ففي هذا المقال سنتحدث عن واحد من أهم هذه التطبيقات والذي يحتل المركز الأول من حيث الشهرة في معظم دول العالم هذه الأيام، سناب شات بلس للايفون فتابع معي هذا المقال.

تطبيق سناب شات بلس للايفون

سناب بلس للايفون هو تطبيق من التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلاله القيام بعملية التسجيل والبث والمشاركة للرسائل المصورة عن طريق التطبيق، وكما يمكن لجميع المستخدمين من خلال التطبيق تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور وكذلك إضافة النصوص والرسومات، وإرسالها إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك على تطبيق سناب بلس للايفون ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين، والمعروف أن جميع مقاطع الفيديو والصور إنها لقطات ويتعين على المستخدمين فترة زمنية محددة لعرض اللقطات.

مميزات تطبيق سناب شات بلس للايفون

عندما تحميل تطبيق سناب شات بلس على هاتفك المحمول سوف تحصل على العديد من المميزات والخدمات ومن بين هذه الخدمات هي كالآتي:
·        يوفر تطبيق سناب بلس للايفون لجميع المستخدمين إمكانيات المحادثات الفورية بين كثير من الأصدقاء حول العالم، ويدعم تطبيق سناب شات بلس جميع اللغات للتحميل وخاصة اللغة العربية مما يسهل على المستخدمين عملية الاستخدام.
·        يوجد للتطبيق العديد من الإصدارات الحديثة حيث يمكنك تحديث بطريقة مجانية وتلقائية من خلال الانترنت، ويعتبر التطبيق مجاني لا يحتاج إلي دفع مادي مثل غيره من التطبيقات الأخرى، ويمكنك إرسال صورة أو فيديوهات في وقت واحد لأكثر من صديق، كما أن حجم التطبيق صغير جداً ولا يحتاج إلي مساحة للتخزين ولا وقت للتحميل لصغر سعته.
·        خالي تماماً من الاعلانات بالتالي لن يتم مقاطعتك أثناء استخدامك التطبيق.
·        يمكنك حفظ أي فيديو أو صورة بدون إعطاء أذونات للتطبيق.
·        يمكنك إضافة فيديوهات غير محدودة المدة وهذا أمر رائع جداً.
·        يمكنك إخفاء خاصية الظهور أونلاين بكل سهولة إذا أردت ألا يعلم أحد أنك تستخدم التطبيق الآن.
·        يمكنك تحميل الفيديو أثناء مشاهدتك له بدون أي مشاكل.
·        يحتوي على خاصة Screen Record لتسجيل أي شيء في البرنامج فيديو كما توجد بالطبع Screen Shoot لالتقاط أي شيء تحبه داخل تطبيق سناب بلس للايفون.
·        يدعم التطبيق جميع هواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر مهما كانت إمكانياته، ويستطيع المستخدم من خلال التطبيق إرسال الصور والملصقات وعمل محادثات جماعية يتضمن أكثر من صديق لعمل شات بينهم.
·        يمكنك تغير موقعك الجغرافي بكل سهولة ويسر من خلال تطبيق snapchat plus للايفون.
·        يمكنك وضع صورك أو قصصك على الصفحة الخاصة بك على برنامج سناب بلس للايفون مع التحكم وضبط الخصوصيات خلال 24 ساعة، ويتيح لجميع مستخدميه إضافة فلاتر مختلفة كأعياد ميلاد وأي مناسبات أخري.
·        يوجد بتطبيق سناب شات بلس للايفون تأثيرات وصور جذابة كقوس قزح وغيرها من التأثيرات الأخرى، ويتيح للمستخدمين خاصية المتجر حيث يمكنك شراء والتسويق من خلال التطبيق، ويوجد بالتطبيق خريطة لاكتشاف الموقع الجغرافي المتواجد فيه والاتجاهات.
·        من خلال تطبيق سناب شات بلس للايفونتستطيع أن تقوم بعملية الكسب والربح من خلال الدخول إلى مواقع خاصة بكسب الأموال وتبادلها، ويوجد بتطبيق سناب شات ميزة البحث على أغنية أو موسيقي لكي يتم الاستماع إليها، كما يمكنك إرسالها إلى أصدقائك من خلال عملية المشاركة.
·        تطبيق سناب بلس للايفون من التطبيقات السهلة الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة أو تعليم لكي تستخدمه فيستطيع أي شخص أن يقوم بتحميله في أقل وقت وبكل سهولة.

كيف يعمل سناب بلس للايفون

كل ما عليك لدخولك على تطبيق سناب شات بلس للايفون هو تسجيلك عليه من خلال إدخال اسمك والبريد الإلكتروني وتاريخ ميلادك ويمكنك إضافة الأصدقاء من خلال القيام بعملية البحث في جهات الاتصال الخاص بك والتعرف على الأشخاص سواء كنت تعرفهم من قبل أو من خلال سناب شات، ويمكنك من خلال سناب بلس للايفون إرسال صور أو فيديوهات إلي أصدقاء سواء كان تم التقاطه أو محفوظة على الهاتف المحمول ولا يحتاج إلي وقت عند إتمام عملية الإرسال، ويمكنك إضافة صورة خاصة بك على الصفحة الشخصية الخاصة بك مع التحكم في خصوصيتك من حيث ظهورك أو إخفاءك كمتصل لأصدقائك، وتستطيع حذف أو إزالة أحد من أصدقائك على سناب شات الخاص بك بكل سهولة . 

طريقة فتح حساب على برنامج سناب بلس

ربما تتساءل عن طريقة التسجيل في تطبيق سناب بلس للايفون، لذلك قمنا بإضافة هذا الجزء لكي نقوم بمساعدتك على فعل ذلك بسهولة.
·        عند فتح التطبيق تجد خياران الأول “log in”والأخر “sin up” سنقوم باختيار “sin up” حتى لو كان لديك حساب بالفعل فمن الأفضل أن يكون حسابك مختلف عن برنامج سناب شات العادي.
·        تقوم بإضافة الاسم الأول “اسمك” ومن ثم الاسم الأخير “العائلة”. ثم تضغط على موافق أو “Accept”
·        بعد ذلك يطلب منك كتابة تاريخ ميلادك ويجب أن يكون عمرك 14 عام فما أعلى حتى يتم قبول تسجيلك ثم اضغط متابعة أو “continue”
·        ضع في الخانة التي ستظهر لك اسم المستخدم أو بمعني أخر الاسم الذي تريد أن تظهر به على برنامج سناب بلس للايفون، والذي من خلاله سيقوم المستخدمين بالبحث عنك من خلاله.
·        قم بعمل كلمة سر قوية لحسابك حتى لا يستطيع أحد سرقة الحساب الخاص بك.
·        قم بوضع إيميلك الخاص سواء كان Hotmail أو Gmailأو Yahoo أو مهما كان ومن ثم ضع رقم الموبيل الخاص بك والذي ستصلك عليه رسالة فور وضعك له والضغط على استمرار.
·        والخطوة الأخيرة هي تفعيل حسابك من خلال الموبيل، حيث سيتم إرسال رمز إلى رقم الموبيل الذي أدخلته في هذه الخطوة السابقة وستقوم بوضعه في الخانة التي ستظهر لك.
·        تهانيناً: أنت الآن لديك حساب في تطبيق سناب بلس للايفون، ويمكنك الآن الاستمتاع بكل المميزات التي يقدمها.
  

كيفية تحميل تطبيق سناب شات بلس للايفون

طريقة تحميل تطبيق سناب بلس على جهازك الايفون بشكل مجاني بكل سهولة ويسر وبطريقة مبسطة من خلال إتباع الطرق الآتية والدخول على مواقع التحميل المختلفة:
·        نقوم بتحميل برنامج TutuApp للايفون من خلال هذا الرابط “تحميل TutuApp للايفون”
·        بعد تحميل برنامج TutuApp يمكنك تحميل تطبيق سناب بلس بطريقتين وكل طريقة أسهل من الأخرى.
·        الطريقة الأولي: قم بفتح البرنامج الذي قمت بتحمليه واكتب في البحث Snapchat plus ومن ثم قم بالضغط على تحميل أو Download
·        الطريقة الثانية: بعد تحميلك للبرنامج المذكور بالأعلى قم بالضغط على أيقونه تحميل الموجودة أسفل هذا المقال وسيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة تحميل سناب بلس للايفون.

تحميل تطبيق سناب بلس للايفون

بعد أن تعرفنا على برنامج سناب بلس للايفون، وتعرفنا على الميزات الرهيبة التي يقدمها، حان وقت تحميل البرنامج، لقد ذكرنا مسبقاً أنه يوجد طريقتان لتحميل سناب بلس للايفون، ففي حالة إذا أردت استخدام الطريقة الثانية فعليك بالدخول إلى هذا الرابط، ولكن لا بد أن ننوه مرة أخري على أن هذا الرابط لن يفتح معك إلا إذا كنت تمتلك برنامج الأرنب الصيني tutuapp للايفون على جهازك، نشكرك على زيارتك لموقع ايفون العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *