أفضل ألعاب الايفون بدون انترنت 2020

TELEGRAM
0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أفضل ألعاب الايفون بدون انترنت 2020

أصبحت ألعاب الفيديو من أهم محتويات هواتفنا، فبفضل خاصية HDفي هواتف آيفون يمكنك تحميل واقتناء مجموعة كبيرة من الألعاب في مختلف المجالات، حيث يضم متجر آب ستور الخاص بهواتف آيفون العديد من ألعاب الفيديو المتوافرة بشكل مجاني أو مدفوع في مجالات عدة مثل سباق السيارات، الألغاز الحربية، الألعاب الرياضية، وغيرها من الألعاب الشيقة، ولأنك قد تضطر لقضاء أوقات طويلة بدون أمكانية الاتصال بخدمة الانترنت، فيمكنك تحميل أحد تلك الألعاب الرائعة على هاتفك الآيفون وشغل أوقاتك في اللعب بدون أن تحتاج الاتصال بالانترنت، فقم الاحتفاظ بمجموعة الألعاب تلك لتجنب الملل.
إليك قائمة بأفضل 6 ألعاب لهواتف آيفون لا تحتاج الاتصال بالانترنت لعام 2020 يمكنك تحميلها ولعبها فوراً.

أفضل ألعاب الحروب لهواتف آيفون 2020

لعبة Shadowgun Legends

لعبة Shadowgun Legends للايفون
لعبة Shadowgun Legends للايفون


·         فكرة اللعبة: تعتمد على حماية البشرية من الغزاة الفضائيين، حيث يحصل اللاعب على تهديدات متتالية من أحد الفضائيين ويستطيع من خلال القيام بحركات مناسبة رد تلك الغزوات والخطر الداهم على البشر.
·         الشخصيات:اللعبة تحتوي على عدد كبير من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينهم، كل شخصية متميزة لمجموعة مختلفة من الحركات الدفاعية المميزة عن الشخصيات الأخرى.
·         مميزات:يمكنك اختيار وتغيير مظهر وملابس كل شخصية من أبطال اللشادوجان المتوفرة.
اللعبة متاحة بشكل مجاني على متجر آب ستور ويمكن تحميلها والاستمتاع بها في أوقات الفراغ بدون الحاجة للاتصال بالانترنت، ويمكنك أن تلعب لعبة أساطير شادوجان عبر الاتصال بالإنترنت أيضاً، فهي لعبة مسلية ومليئة بالإثارة والمستويات المتعددة، حيث يحتوي كل مستوي على المزيد من المميزات والإضافات الخاصة.

لعبة داتا وينج Data Wing

داتا وينج Data Wing للايفون
داتا وينج Data Wing للايفون

·         فكرة اللعبة: هي لعبة سباق طائرات مصنوعة بطريقة وفكرة فريدة من نوعها، ويمكنك من خلال تلك اللعبة الطيران في مسارات محددة ضمن قوة الجاذبية والمنافسة مع الآخرين، ويجب عليك قطع تلك المسافات في خلال أوقات محددة من قبل ألعبة، والسير بعناية شديدة دون الارتطام في الحواجز أو الجدران حتى نهاية السباق.
·         مميزات اللعبة: الطائرة التي تقودها متاحة على شكل سفينة مثلثه، اللعبة متاحة بشكل مجاني على متجر آب ستور، كما يمكنك لعبها بدون الحاجة للاتصال بالانترنت.
·         المهمة:المهمة الرئيسية في اللعبة هي الوصول لخط النهاية في أسرع وقت ممكن بدون السقوط أو الارتطام في الحواجز.

أفضل ألعاب السيارات لهواتف آيفون 2020

لعبة Asphalt9: legends


لعبة Asphalt9 للايفون
لعبة Asphalt9 للايفون

تتميز لعبة Asphalt9: legends من أفضل ألعاب سباق السيارات المتاحة علي متجر آب ستور لهواتف آيفون، حيث تضم اللعبة العديد من السيارات المصممة بدقة شديدة تشبه في تصميمها سيارات فائقة حقيقية من تصميم شركات عالمية مثل W Motors, Lamborghini, Ferrariوغيرها.
·         فكرة اللعبة: اللعبة عبارة عن سباقات سيارات فمن خلال الإعدادات الأولية تتمكن من اختيار سيارة أحلامك وتقودها للسباق الذي تريده في مواقع مذهلة حول العالم.
·         مميزات اللعبة: تصاميم الجرافيك في لعبة Asphalt9: legendsعالية الدقة ومصممة جميعها بتقنية ثلاثية الأبعاد مما يوفر لك تجربة أكثر واقعية، بالإضافة إلي المؤثرات الصوتية في اللعبة الأكثر من رائعة على مدى جميع إصداراتها، اللعبة متوفرة أيضاً بشكل مجاني على متجر آب ستور يمكن تحميلها ولعبها بدون الحاجة للاتصال بالانترنت.

أفضل الألعاب الإستراتيجية لهواتف آيفون 2020

لعبة Civilization VI للايفون

لعبة Civilization VI للايفون
لعبة Civilization VI للايفون

من أفضل الألعاب الإستراتيجية التي يمكنك تحميلها ولعبها على هواتف آيفون دون الاتصال بالأنترنت، فكرة اللعبة شيقة للغاية وتعتمد على بناء الإمبراطوريات وبقائها من المعتدين.
·         فكرة اللعبة: تحاكي اللعبة حضارات العصور القديمة منذ أكثر من 3000 سنة، حيث تقوم بقيادة حضارة كاملة وعاصرت حقبة زمنية معينة متمثلاً في أحد أشهر قادة تلك الحضارة، فيمكنك الاختيار بين العديد من الحضارات مثل الحضارة الانجليزية والاسبانية والمصرية والهندية، وتكون كلاعب أنت ممثل أكبر قادة تلك الحضارة فمثلا لو اخترت قيادة الحضارة الانجليزية تمثل الملكة فيكتوريا، بينما كليوباترا تمثل الحضارة المصرية وغاندي يمثل الحضارة الهندية.
·         مميزات اللعبة: اللعبة رائعة ومسلية جدا ومتاحة على عدة منصات منها ويندوز وماك وهواتف آيفون، يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر آب ستور و الاستمتاع بلعبها بدون الاتصال بالانترنت.

أفضل ألعاب السباق اللانهائي لهواتف آيفون 2020

لعبة Subway Surfers للايفون


لعبة Subway Surfers للايفون
لعبة Subway Surfers للايفون

لعبة صب واي Subway Surfers من أفضل ألعاب السباق اللانهائي المتاحة لهواتف الآيفون، اللعبة دائمة التحديث وهي من العاب الإثارة والتنافس.
·         فكرة اللعبة: علي اللاعب أن يواصل الهروب من الشرطي في طريق السكك الحديدية للقطارات دون الاصطدام في أي شيء مثل القطارات المتحركة التي ينبغي على اللاعب القفز من فوقها ومن حولها، وعلي اللاعب أيضاً التقاط أكبر عدد من الهدايا التي تتوافر في طريقه مثل الذهب والأدوات التي تسهل السباق والجري بشكل أسرع، وصناديق الحظ التي تحمل في بعض الأحيان المفاتيح التي تعتمد اللعبة أصلاً على جمع أكبر عدد منها خلال كل مستوى، ولكن جمع تلك المفاتيح ليس بالأمر السهل من خلال اللعبة فيجب عليك البقاء في حالة تركيز عالية حتى لا تصطدم في القطارات وينتهي المستوى تحتاج للبداية مجدداً من نقطة الصفر، كما يجب عليك جمع أكبر عدد ممكن من القطع الذهبية والوصول لأكبر عدد من المستويات.
·         مميزات اللعبة: اللعبة متاحة بشكل مجاني ولها جمهور كبير من مستخدمي هواتف الآيفون، وتضم اللعبة العديد من الشخصيات المشاغبة التي يمكن الاختيار من بينهم الشخصية المفضلة لديك. يتم تحديث لعبة subway بشكل دوري ويمكنك لعبها بدون الاتصال بالإنترنت.

أفضل ألعاب كرة القدم لهواتف آيفون 2020

لعبة Dream League Soccer

لعبة Dream League Soccer للايفون
لعبة Dream League Soccer للايفون

إذا كنت من محبي ألعاب فيديو كرة القدم و تبحث عن أفضل لعبة كرة قدم مجانية لنظام التشغيل iOS و تحميلها على هاتفك الآيفون وتتمتع بأوقاتك وأنت تلعبها، فيجب أن تتصدر لعبة Dream League Soccer iOS Gameعلى قائمة تطبيقات الألعاب على هاتفك.
اللعبة متاحة بشكل مجاني ويمكن لعبها بدون الحاجة للاتصال بالانترنت، وتتمتع اللعبة برسومات تفاعلية عالية الدقة، وتجربة واقعية مثيرة.
·         فكرة اللعبة: تمنحك Dream League فرصة لإنشاء وتخصيص فريق لبطولة dream soccer مع لاعبين حقيقيين حيث يمكنك إدماج لاعبين كرة القدم المفضلين لديك، ستقوم ببناء فريقك من نقطة الصفر وتصميم جميع نواحي الإستاد الخاص بك بالطريقة التي تراها مناسبة، ومن أكثر الجوانب المثيرة في اللعبة أنه يمكنك مشاركة وإعادة تشغيل لحظاتك المفضلة باستخدام ReplayKit Live، يمكنك حفظ تقدمك في اللعبة على حسابك في iCloud حتى تستطيع الاستكمال من حيث انتهيت علي جهاز آخر ، كما إن يمكنك اللعب عبر الإنترنت ومنافسة فرق كرة القدم الأخرى التي صممها لاعبون آخرون من خلال اللعبة ، لكنك ستحتاج للاتصال بالأنترنت لتستمتع بهذه الميزة.
·         مميزات اللعبة: اللعبة مجانية وعالية الجودة من حيث الواقعية والإمكانيات المتاحة للاعب وتصميمات الجرافيك وحتى المؤثرات الصوتية، كما أنه يمكنك الاستمتاع بمعظم إمكانيات اللعبة في وضع عدم الاتصال بالانترنت، واللعبة يتم تحديثها بشكل دوري لتوفير خصائص ومميزات أضافية ممتعة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *